لجنة العمل في مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر

فقيه: الوزارة حمل ثقيل

رفع المهندس عادل بن محمد فقيه تقديره وشكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للعمل.

 

وقال عقب صدور الأمر الملكي " إن ثقة ولاة الأمر بتقليدي هذه المسئولية هي وسام أتشرف بأن أخدم ديني ثم مليكي ووطني في هذا المجال ، وأخدم إخواني وأخواتي المواطنين من خلالها.

وأضاف "المسئولية كبيرة ، أتمنى من المولى عز وجل في هذا الشهر المبارك أن يعينني على تحملها".

وقال فقيه في تصريح خاص لـ «عكاظ»: «أتمنى أن يعينني الله سبحانه وتعالى على أداء واجباتي تجاه الوطن والمواطن، وأن أكون أهلا لهذه الثقة، وأن يوفقني في خدمة كل من يهمه قطاع العمل والعمال في المملكة».

ورأى فقيه أن المسؤولية كبيرة والحمل ثقيل، داعيا إلى أن لا يبخل عليه الجميع بالنصيحة والرأي الصائب، لكي يؤدي المهمة التي كلف بها على الوجه الأكمل.  

وأشار وزير العمل، إلى أن تكليفه في وقت سابق بخدمة رجال الأعمال الذين اختاروه رئيسا للغرفة التجارية الصناعية في محافظة جدة، ثم تكليفه أمينا لجدة لخدمة سكانها وزوارها ومحبيها، تمنحه دفعة قوية لخدمة كل عامل وصاحب عمل في مختلف مناطق المملكة من خلال موقعه الجديد.
وعن خططه المستقبلية لمواجهة الملفات الشائكة التي يأتي في مقدمتها ملف البطالة، أوضح فقيه أنه لا يستطيع الادعاء بأنه يمتلك حلولا وآراء جاهزة للتطبيق. مضيفا، «ولكن سأستفيد مما تعلمته في تقديم الخدمات، مستعينا بآراء كل ذي رأي، ونصيحة كل ناصح، لأساهم في تقديم الخدمة المطلوبة ـــ إن شاء الله».

وخاطب المهندس عادل فقيه قيادات وموظفي أمانة جدة عبر «عكاظ»، بالقول: «لا تزالوا في قلبي وفي وجداني، أشكر لكم جهودكم التي بذلتموها، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يعينكم على إكمال المسيرة بالمبادرات التي بدأتموها».

وأضاف فقيه، «كنتم خير معين لي في المرحلة السابقة، وأثق بأنكم ستقدمون العون لأمين جدة الجديد، الذي أثق بأنه سيكون عند حسن ظن ولاة الأمر الذين منحوه الثقة».

وأبدى فقيه ثقته في أمين جدة الجديد هاني أبو رأس، إذ قال: «سيؤدي أفضل من أدائي عندما كنت أمينا لمحافظة جدة».



عدد التعليقات (0)

  اسم العضـــو
  كلمة المــرور
صحيفة عكاظ
صحيفة سعودي جازيت
صحيفة النادي
مجلة رؤى
المــزيد
زوار الموقع 22444 زائر
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة للصحافة والنشر 2010 جدة 6760000
  Powered by Digital Lines®