لجنة العمل في مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر

مجلس عكاظ يناقش مستجدات السوق

أقر مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر التقرير الربع سنوي لأداء المؤسسة وقطاعاتها للعام المالي 2010م، الذي اشتمل على إنجازات المؤسسة خلال الثلاثة أشهر الأول من العام الحالي، سواء في ما تحقق لنشاط المؤسسة من أداء متميز وفق الخطط المعدة سلفا أو في جوانبها الإدارية والمالية.

وعبر أعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم لإدارة المؤسسة على الإنجازات التي شهدت تطورا أهلها إلى مواقع أولى في الساحة الصحافية.

كما ناقش المجلس المستجدات في ساحة العمل الصحافي في عمومه وما يجب أن يتخذ نحو مواجهة المتغيرات في السوق الصحافية بما يحافظ على مكتسبات المؤسسة ويرتقي بعطاءاتها إلى ما هو أفضل، كما بحث المجلس في اجتماعه سير العمل في المشروعات الجديدة الداعمة لمسيرة المؤسسة داعما لما يجب أن ينجز.

وبارك مجلس الإدارة انطلاقة النادي كصحيفة يومية في شكل ومضمون جديدين، لتواكب إصدارات المؤسسة الصحافية في خدمة الوطن، وبما يحقق تطلعات أعضاء المؤسسة.

جاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة الاعتيادي يوم (الخميس 29 جمادى الأولى1431هـ)، برئاسة رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور ساعد العرابي الحارثي، وحضور نائب رئيس المجلس الدكتور وليد عرب هاشم، بالإضافة إلى كل من الدكتور حمود عبدالعزيز البدر، عبدالله صالح كامل، عبدالله عمر خياط، وحسين علي شبكشي، كما حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة الدكتور وليد جميل قطان، فيما تابع سير أعمال الجلسة أمين سر مجلس الإدارة أحمد بن سليمان البطاح.

 



عدد التعليقات (0)

  اسم العضـــو
  كلمة المــرور
صحيفة عكاظ
صحيفة سعودي جازيت
صحيفة النادي
مجلة رؤى
المــزيد
زوار الموقع 22444 زائر
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة للصحافة والنشر 2010 جدة 6760000
  Powered by Digital Lines®